مملكة السوسنه
اهلا وسهلا بكم بمنتديات مملكة السوسنة
سعدنا بانضمامكم الينا
ننتظر بوح اقلامكم وطرح اغماركم وارائكم
لكم منا كل الاحترم والتقديرالينا اهلا اهلا وسهلا



إلى كل من يساوره الحلم العربي أقدم هذا المنتدى لكل العرب
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

  اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر نرحب بك وندعوك الى الانضمام الينا ونتشرف بوجودك معنا وبمشاركات وينوع ابداعاتك    نرحب بكم اعضاءنا الاعزاء في بيتكم مملكة السوسنة وبين افراد اسرتكم ونتمنى لكم كل السعادة والراحة وسنسعى الى تحقيقها لكم سويا يدا بيد   اعزائي  الاعضاء لقد تم فتح سلسة من الاقسام الجديدة لذلك يرجى متابعتها كم ان كان لديكم اي اقتراح فنحن نستقبل اقتراحاتكم  

اعزائي الاعضاء ننتظر مشاركاتكم وابداعاتكم كما نسعى الى توفير الراحة لكم    اعزائي الاعضاء الرجاء عدم الدعوة لى منتديات اخرى داخل منتدى مملكة السوسنة ومن يفعل ذلك يعرض نفسه للعقوبة والغاء اشتراكه
المواضيع الأخيرة
» لماذا يلبس الطبيب اللون الأخضر في غرفة العمليات ..؟
السبت 09 نوفمبر 2013, 4:45 pm من طرف محمد مشعل

» أختار عضو ورميه من فوق سطح
الإثنين 27 مايو 2013, 10:13 am من طرف أنس الزبيدي(المشـاغب)

»  كل عام السهماني بالـــــــــــــــــــــــــف خيــــــــــــــــــر
السبت 29 سبتمبر 2012, 9:20 pm من طرف زائر

»  كل عام ahmadessam5060 بالـــــــــــــــــــــــــف خيــــــــــــــــــر
السبت 29 سبتمبر 2012, 9:19 pm من طرف زائر

» عيد ميلاد سعيد ابا يزيد
السبت 29 سبتمبر 2012, 9:16 pm من طرف زائر

»  كل عام habib بالـــــــــــــــــــــــــف خيــــــــــــــــــر
الأحد 16 سبتمبر 2012, 10:39 am من طرف وحيدة كالقمر

»  كل عام hassnita بالـــــــــــــــــــــــــف خيــــــــــــــــــر
الخميس 13 سبتمبر 2012, 11:38 am من طرف سولينا(دلوعة المنتدى)

»  كل عام سليم بالـــــــــــــــــــــــــف خيــــــــــــــــــر
الخميس 13 سبتمبر 2012, 11:37 am من طرف سولينا(دلوعة المنتدى)

»  كل عام adelبالـــــــــــــــــــــــــف خيــــــــــــــــــر
الخميس 13 سبتمبر 2012, 11:36 am من طرف سولينا(دلوعة المنتدى)

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 895 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو محمود الحلبي 1 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 100805 مساهمة في هذا المنتدى في 6235 موضوع

شاطر | 
 

 سجل حضورك بنصيحة طبية ..........

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملاك الكون
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

انثى
العمر : 28
المزاج : ****** لا تعليـــــــــــــــــــــق *** ^_* ,,
تاريخ التسجيل : 27/12/2008

الهويه الشخصيه
معلومات دينيه:
اختراعات واكتشافات:
قصص وروايات:

مُساهمةموضوع: سجل حضورك بنصيحة طبية ..........   الخميس 05 فبراير 2009, 1:36 am

صباح الخير لا كل أعضاء المنتدى الرائع والمتألق ....
أنا اليوم جبت الكون موضوع جديد حلو كتير أعجبني
وأتمنى أنو يعجبكون انتو كمان ..
**************
فكرة الموضوع هوة أنو كل شخص يسجل حضورو لا المنتدى بنصيحة طبية مفيدة بيعرفها مشان الكل يستفيد منها
كيد فهمتو فكرة الموضوع ,,, وأنا رح أبدأ بالنصيحة الأولى ...
مع تغير الطقس وبدء موسم الأمراض المرتبطة بالبرد

ومصافحة الزكام وغيره للصغير والكبير،

يزداد الإقبال على تناول الأدوية من الصيدليات مباشرة دون استشارة الطبيب.

فالدواء سلاح ذو حدين ولأنه لا يوجد أي دواء آمن تماما

نقول أن تناول الدواء دون رأي الطبيب قد يسبب الأضرار

التي لا نتمناها لأحد.

إنها دعوة للسلامة والتمتع بالصحة بعيدا عن المرض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ahsa‘sDoktor.com
ريم العسل ~*~سكر~*~
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

انثى
العمر : 33
المزاج : ٍٍٍٍٍٍٍ
تاريخ التسجيل : 29/12/2008

الهويه الشخصيه
معلومات دينيه:
اختراعات واكتشافات:
قصص وروايات:

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنصيحة طبية ..........   الخميس 05 فبراير 2009, 9:23 am

اكدت احد الدراسات في مجال الاعصاب بفرنسا ان عدم النوم لمدة ست ساعات بالنسبة للبالغين او عدم النوم بالليل وطول السهر من اهم الاسباب التي تؤدي لتلف اعصاب الدماغ والامراض الناجمة عنها لذلك نام بكير واصحى بكير وشوف الصحة كيف بتصير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://maktoob.com
ملاك الكون
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

انثى
العمر : 28
المزاج : ****** لا تعليـــــــــــــــــــــق *** ^_* ,,
تاريخ التسجيل : 27/12/2008

الهويه الشخصيه
معلومات دينيه:
اختراعات واكتشافات:
قصص وروايات:

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنصيحة طبية ..........   الخميس 05 فبراير 2009, 10:36 am

أهلين فيكي ريم ,,
يسلمو على وجودك ونصيحتكـــــــ
*****************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ahsa‘sDoktor.com
عماد الصالح(وتبقى الحياه)
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

ذكر
العمر : 41
المزاج : ماشي الحال
تاريخ التسجيل : 24/12/2008

الهويه الشخصيه
معلومات دينيه:
اختراعات واكتشافات:
قصص وروايات:

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنصيحة طبية ..........   الخميس 05 فبراير 2009, 5:47 pm

ما طول النوم عمرا ولا قصر في الاعمار طول السهر

اكثر من الضحك فانه مفيد للقلب ويحافظ على نظارة الوجه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ღ♥ღ اهداااب ღ♥ღ
عضو مميز
عضو مميز
avatar

انثى
العمر : 38
الموقع : http://ahd-12-241088.spaces.live.com/
المزاج : { مشتااااقه }
تاريخ التسجيل : 29/12/2008

الهويه الشخصيه
معلومات دينيه:
اختراعات واكتشافات:
قصص وروايات:

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنصيحة طبية ..........   الجمعة 06 فبراير 2009, 3:21 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

لتقضي يومك بنشاط وحيويه ..وللتخلص من التعب والارهاق

باذن الله

تناول سوائل دافئه

تمارين تنفس صباحاً ومساءً



يسلموو ملوووك

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahd-12-241088.spaces.live.com/
ملاك الكون
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

انثى
العمر : 28
المزاج : ****** لا تعليـــــــــــــــــــــق *** ^_* ,,
تاريخ التسجيل : 27/12/2008

الهويه الشخصيه
معلومات دينيه:
اختراعات واكتشافات:
قصص وروايات:

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنصيحة طبية ..........   الجمعة 06 فبراير 2009, 3:29 am

أهلين عمااااااااااااد منور كتير ’’

ويسلموووووووووو عالنصيحة المميزة ,,

**********
أهداااااااااااااااب يسلمووو حبيبتي ع وجودك ونصيحتك كمان ,

.*********
نقص الفوسفور في الجسم يسبب إجهاداً ذهنياً ويقلل القدرة على التركيز.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ahsa‘sDoktor.com
عماد الصالح(وتبقى الحياه)
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

ذكر
العمر : 41
المزاج : ماشي الحال
تاريخ التسجيل : 24/12/2008

الهويه الشخصيه
معلومات دينيه:
اختراعات واكتشافات:
قصص وروايات:

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنصيحة طبية ..........   الجمعة 06 فبراير 2009, 7:48 am

نص حبه اسبرين كل يوم بتساعد على تميع الدم
وبتمنع الجلطه باذن الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنصيحة طبية ..........   الجمعة 06 فبراير 2009, 8:22 am

تناول الفاكهة قبل الألكل وليس بعده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك الكون
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

انثى
العمر : 28
المزاج : ****** لا تعليـــــــــــــــــــــق *** ^_* ,,
تاريخ التسجيل : 27/12/2008

الهويه الشخصيه
معلومات دينيه:
اختراعات واكتشافات:
قصص وروايات:

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنصيحة طبية ..........   السبت 07 فبراير 2009, 1:48 am

ابتعد عن السموم البيضاء الثلاثة .. الملح والسكر والدقيق الأبيض ..
تجنبها قدر الأمكان فهي مضرة بتاكيد قلل الملح قدر الأمكان واستبتدل السكر بالعسل ,,
واستخدم الدقيق الأسمر بدل الأبيض ,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ahsa‘sDoktor.com
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنصيحة طبية ..........   الثلاثاء 03 مارس 2009, 5:42 am

عدم التركيز في شاشة الكمبيوتر اكثر من ربع ساعه متواصله ...

. بعد ربع ساعه من التركيز خذ و لو اقل من دقيقه بأن تنظر الى

ابعد نقاط في المكان الذي انت فيه و بدون تركيز على مكان محدد...

ا نصحكم بأكل الفواكه والخضار الطا زجه دائما

اجعلها الطبق المفضل على الوجبات

وان نغير فكرة انها غذاء للرجيم فقط.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الانين
عضو ماسي
عضو ماسي


انثى
العمر : 67
تاريخ التسجيل : 24/02/2009

الهويه الشخصيه
معلومات دينيه:
اختراعات واكتشافات:
قصص وروايات:

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنصيحة طبية ..........   الثلاثاء 03 مارس 2009, 6:02 am

المشربات الدافئه مثل الحساء والاعشاب
المفيده تفيد في حالة الاصابه بالرشح والانفلونزا
وسلامة قلوبكم الجميع يارب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alsafeer.ahlamuntada.com/profile.forum?mode=viewprofile&a
قمر الزمان
عضو مميز
عضو مميز
avatar

انثى
العمر : 39
المزاج : حلوو كتير
تاريخ التسجيل : 22/12/2008

الهويه الشخصيه
معلومات دينيه:
اختراعات واكتشافات:
قصص وروايات:

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنصيحة طبية ..........   الثلاثاء 03 مارس 2009, 5:03 pm

اكثر من اكل الخس فهو مهديء للاعصاب لما يحتويه من فيتامين ب المسؤول عن الاعصاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alsafeer.ahlamuntada.com/profile.forum
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنصيحة طبية ..........   الأحد 08 مارس 2009, 9:20 am

لضغط بالأصابع على راحة اليد طريقة عملية وبسيطة للتخلص من الصداع، حيث أكدت دراسة طبية من تايوان أن هذه الطريقة فعالة وتؤدي إلى راحة المريض من الأمراض العادية والشائعة مثل الصداع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
katr nada
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

انثى
العمر : 32
المزاج : رائع
تاريخ التسجيل : 10/01/2009

الهويه الشخصيه
معلومات دينيه:
اختراعات واكتشافات:
قصص وروايات:

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنصيحة طبية ..........   الأحد 08 مارس 2009, 10:18 am

*** نصائح مفيدة أثناء تواجدكِ بالمطبخ ***





***للتخلص من رائحة السمك المزعجة***

ضعي قدر فيه ماء و اعواد كاملة من القرفة,
و دعيه يغلي..انه يفعل مفعول السحر في تعطير الأجواء,
و في نفس الوقت يسحب رائحة السمك من المنزل بشكل فعلي...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alsafeer.ahlamuntada.com/profile.forum?mode=register&agre
rosa
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

انثى
العمر : 47
العمل/الترفيه : ادارية
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 17/01/2009

الهويه الشخصيه
معلومات دينيه:
اختراعات واكتشافات:
قصص وروايات:

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنصيحة طبية ..........   الأربعاء 11 مارس 2009, 3:28 am

الحركات التي يقوم بها الانسان يوميا خلال اداء الصلوات اكبر علاج لفقرات الظهر وبها فوائد عديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://s_albess@yahoo.com
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنصيحة طبية ..........   الثلاثاء 17 مارس 2009, 8:41 am

فلمستعملى مسكنات الألم
مثل‏(‏ إيبوبروفين‏)
أنصحهم بألا يستخدمونه لفترات طويلة
لأنه معروف لنا من وقت طويل
انه له تأثيرات مدمرة على المعدة
وقد صدرت دراسة امريكية حديثة
أثبتت انه له تأثير ضار على الامعاء الرفيعة أيضا
وتتراوح الأضرار ما بين القرح‏‏ وتآكل في جدار الأمعاء‏.‏

لذا فلننتبه من هذا المسكن للألم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عماد الصالح(وتبقى الحياه)
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

ذكر
العمر : 41
المزاج : ماشي الحال
تاريخ التسجيل : 24/12/2008

الهويه الشخصيه
معلومات دينيه:
اختراعات واكتشافات:
قصص وروايات:

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنصيحة طبية ..........   الأربعاء 18 مارس 2009, 11:44 am

الرياضه الصباحيه
تساعد على النشاط طيله اليوم

وتنشط الدورة الدمويه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فدوى سالم
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى
العمر : 33
المزاج : جيد
تاريخ التسجيل : 22/12/2008

الهويه الشخصيه
معلومات دينيه:
اختراعات واكتشافات:
قصص وروايات:

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنصيحة طبية ..........   الإثنين 13 أبريل 2009, 7:33 am

تجنب الاكل والشرب اثناء الوقوف او المشي لانه بيتعب المعده ويسبب عسر هضم وانثناءات بالمعده
اجلس دائما اثناء الاكل والشرب ولا تنسى ابدا ببسم الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alsafeer.ahlamuntada.com/forum.htm
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنصيحة طبية ..........   الخميس 16 أبريل 2009, 3:07 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
brahimabbes17
عضو فضي
عضو فضي
avatar

ذكر
العمر : 33
المزاج : الحمد الله
تاريخ التسجيل : 29/01/2009

الهويه الشخصيه
معلومات دينيه:
اختراعات واكتشافات:
قصص وروايات:

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنصيحة طبية ..........   الأربعاء 22 أبريل 2009, 7:32 am

نصائح طبية
============


- الزعتر يعالج آثار لدغة الحشرات.

- زيت الزيتون يرفع نسبة الكولسترول المفيد في الدم ويخفض نسبة الضار .

- استهلاك زيت الزيتون بكثرة يسبب الإصابة بالسرطان .

- مرض البول السكري مرض وراثي.

- الليمون المغلي يفيد في علاج النحافة.

- البرقوق والتفاح يستخدمان في علاج الروماتيزم.

- الإجهاد العصبي والتوتر النفسي أحد مسببات الإسهال.

- تصلب الشرايين يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم وحدوث الجلطات الدموية.

- نقص الفوسفور في الجسم يسبب إجهاداً ذهنياً ويقلل القدرة على التركيز.

- زيادة نسبة البوليك في الدم قد تكون بداية الإصابة بالروماتيزم.

- التهاب المفاصل المزمن يصيب الركبتين فقط.

- الإفراط في تناول البرتقال قد يؤدي إلى الإصابة بقرحة المعدة .

- ارتفاع ضغط الدم يؤدي أحيانا إلى حدوث نزيف بالأنف .

- يعالج ضعف الشهية بالبصل والثوم .

- الكمون ضار للمرأة المرضع .

- يعالج الإصبع الداحس بأن يوضع رأس الإصبع في حبة ليمون مفتوحة.

- تؤدي زيادة نسبة الكحول في الجسم إلى ضعف نبضات القلب

تحياتى للجميع

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alsafeer.ahlamuntada.com/profile.forum
الثائر
عضو جديد
عضو جديد


العمر : 48
تاريخ التسجيل : 22/10/2009

مُساهمةموضوع: خذ من هذا واحذر من ذاك   السبت 05 ديسمبر 2009, 2:05 pm



خذ من هذا .. واحذر من ذاك ..


النملـــــــــــــة
سطرت لها سورة باسمها ، تتلى إلى قيام الساعة وذلك لما حذرت وأنذرت

فخذ من النمل ثلاثاً :
الدأب في العمل
محاولة التجربة
تصحيح الخطأ
النحـــــــــــــــل

أوحى الله إليه ، وجعل في اسمه سورة تذكر باسمه إلى قيام الساعة لأنه أكل طيباً ووضع طيبا



فخذ من النحل ثلاثاً :
أكل الطيب
كف الأذى
نفع الآخرين




الأســــــــــــــــــد
لما تجلت همة الأسد وظهرت شجاعته ، سماه العرب بمائة اسم
فخذ من الأسد ثلاثاً :
لا ترهب المواقف
لا تتعاظم الخصوم
لا ترضى حياة الذل
الهـــــــدهـــــــــد
فقد حمل رسالة التوحيد ، فتكلم عند سليمان ، ونال الأمان ، وذكره الرحمن

فخذ من الهدهد ثلاثاً :
الأمانة في النقل
سمو الهمة
حمل همّ الدعوة
الذبـــــــــــــــــا ب
لما سقطت همته ، ذُكر مذموما في الكتاب

فاحذر من الذباب ثلاثاً :
الدناءة
الخسة
سقوط المنزلة
العنكبـــــــــــوت


لما هزلت العنكبوت ، وأوهنت بيتها ، ضرب بيتها مثل الهشاشة



فاحذر في العنكبوت ثلاثاً:
عدم الإتقان
ضعف البنيان
هشاشة الأركان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yasamin
عضو فعال
عضو فعال


العمر : 32
تاريخ التسجيل : 24/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنصيحة طبية ..........   الثلاثاء 29 ديسمبر 2009, 10:20 am

تصدقو مو عارفة ولا وصفة تنفعكم


أما أنا فقد استفدت كثير بوصفاتكم


الله يعطيكم الصحة


وتخبرونا أكثر


ممنووووووونين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://google.com
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنصيحة طبية ..........   الثلاثاء 29 ديسمبر 2009, 11:07 am

[color=rنام بكير واصحا بكير وشوف الصحه كيف بتصير[/color]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SAMER
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر
العمر : 41
تاريخ التسجيل : 10/11/2009

الهويه الشخصيه
معلومات دينيه:
اختراعات واكتشافات:
قصص وروايات:

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنصيحة طبية ..........   الثلاثاء 29 ديسمبر 2009, 11:10 am

دير بالك على صحتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alsafeer.ahlamuntada.com/profile.forum
yasamin
عضو فعال
عضو فعال


العمر : 32
تاريخ التسجيل : 24/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنصيحة طبية ..........   الأربعاء 30 ديسمبر 2009, 12:07 pm

إن البوتاسيوم يعتبر أحد المعادن التي تساعد على إبطاء سرعة ضربات القلب واضطراب ألياف ‏العضلة ، ويوجد هذا المعدن في بعض الفواكه والخضروات ، ولذلك فإن الحصول علي نسبة كافية منه لا يعد أمراً صعباً . ‏ولكن يمكنك أن تستنفذه إذا كان غذاؤك غنياً بالصوديوم ، أو إذا كنت تتناول مدرات البول أو تفرط في استخدام ألملينات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://google.com
اغتراب
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

العمر : 42
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الهويه الشخصيه
معلومات دينيه:
اختراعات واكتشافات:
قصص وروايات:

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنصيحة طبية ..........   الأربعاء 30 ديسمبر 2009, 1:27 pm

ان المثل القائل : لا تعط الطفل سكينا
يعني بالضرورة
الا تضع القوة في ايدي الاوغاد
اغتراب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راشد الكاسر
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

العمر : 44
تاريخ التسجيل : 06/02/2010

الهويه الشخصيه
معلومات دينيه:
اختراعات واكتشافات:
قصص وروايات:

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنصيحة طبية ..........   الأحد 28 فبراير 2010, 2:02 am

اترك العشاء بي اليل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://adnansuliman@yahoo.com
زهور السوسنة
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى
العمر : 23
العمل/الترفيه : طالبة مدرسة
المزاج : عاااااادي
تاريخ التسجيل : 10/02/2010

الهويه الشخصيه
معلومات دينيه:
اختراعات واكتشافات:
قصص وروايات:

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنصيحة طبية ..........   السبت 22 مايو 2010, 3:38 pm

خلي فطورك ملك .......وغدائك امير....وعشائك فقير
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سجل حضورك بنصيحة طبية ..........
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة السوسنه :: ๑۩۞۩๑.. ساحة السوسنه الطبيه .. ๑۩۞ :: ღ الصحه العامهღ-
انتقل الى: